أنت غير مسجل في منتدي تعب قلبي - منتديات تعب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

آخر 10 مشاركات أخو الطقاقة احلام طلع جنس ثالث ! صور لـ بسام الشامسي ( آخر مشاركة : ياعذابي - )    <->    سوء الظن 8 مقاطع رهيبه ( آخر مشاركة : ياعذابي - )    <->    مقاطــع مضحــــكه ( آخر مشاركة : ياعذابي - )    <->    حلاوة روح مباشر دون تحميل - تعب قلبي ( آخر مشاركة : ياعذابي - )    <->    تصميم لبابتيستا ( آخر مشاركة : مبتسمة رغم الجروح - )    <->    صور مضحكه ( آخر مشاركة : ياعذابي - )    <->    طريقة مضحكة جديدة عجيبة غريبة لتنزيل الركاب ( آخر مشاركة : علوش زماني - )    <->    شباب سعوديين يرقصون رقصة البطريق ( آخر مشاركة : علوش زماني - )    <->    اضحك عيد ميلاد على الطريقة الهندية حرقوا وجه الرجل ( آخر مشاركة : علوش زماني - )    <->    الطفل الذي ابهر الجميع وهو يقلد عصام الشوالي ( آخر مشاركة : علوش زماني - )    <->   
مختارات    <->   سائلُ البخيل محرومٌ ومالُه مكتومٌ    <->   
العودة   منتدي تعب قلبي - منتديات تعب > منتديات تعب قلبي الادبية > روايات - قصص - حكايات
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

روايات - قصص - حكايات روايات - روايات طويلة - قصص - حكايات - قصص خياليه و أساطير

قديم 10-19-2013, 01:02 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
Administrator

الصورة الرمزية ياعذابي
المعلومات  
العضوية: 3410
التوقيت
الإتصال ياعذابي غير متواجد حالياً

المنتدى : روايات - قصص - حكايات
افتراضي جربتي يوم الدخله!!!؟ ( للمخطوبات فقط)

تجربتي يوم الدخله!!!؟ ( للمخطوبات فقط)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع عجبني وحبيت انقله للاستفاده

مرحباااااا بنات
انا ليااااا تقريبا متوزجه اسبوعين وحبيت اكتب تجربتي عشان البنات و المخطوبات يخففون من الخوف من ليله الدخله صح ان الرجال مو سواااا لكن قلبهم ضعيف <<< ابكي شوي وكله ينحل هع هع هع
المهم لا اطول عليكم يوم زواجي كان مرهق ليااا و ليه طبعاااا اصحي من الصباح و الكوفيره و شغلات كثير كمان هوه يا دوب الوقت يكون كافي لناااا و تصوير و مدري ايش المهم
وصلت البيت حوالي الساعه 5 الصباح يعني الفجر
كنت مره مبسوطه و فرحانه لكن مجرد ما دخلت البيت حسيت ببكى مو طبيعي مدري ليه
انو انا لوحدي او يمكن خايفه منه او يمكن من الكلام الغلط الي سمعتهمن صحباتي و غيره
قعدت نص ساعه وانا حاسه ان العبره تبغاااا تنزل مو راضيه و ابغاااا ابكي
هوه انتبه لوضعي خصوصا ان كان في ملكه و تعودنا على بعض و ما شاف شكلي زي كداا متوتر غير اليوم
ساعتها مسك يدي و يكلمني مجرد ماحط يده علي يدي حست براحه و طمئنينه غير طبيعيه
وقعد يحكيني عن اليوم المرهق و المشوره حقووو لين ما خلص بعدهاااا وقف و قلي يلا انا بنزل ثوبي انا رجعت حاله البكى من جديد
لين ما شفته فتح الدولا و اخذ لبسه و شافني <<< رجعت حليمه لعادتها القديمه
طلع بره و لبس و جاني وانا كنت اسوي مصارعه عشان افتح سحاب الفستان مو راضي يفتح
(مرررررره مو وقتو ما يفتح) المهم جااا هوه قلي اساعدك انا مافتح فمي بكلمه حركت راسي انه ايوااا وفتح الستته و تجي لمسات اصابعه على ظهري و هوه بااااااااااااااااااااااااااارد
بعد ما فتحهاااا طلبت منه انه يتركني غيرت ملابسي و فتحت الباب عيونه كانت تلمع و هوه يطالع وقعدني ع كرسي التسريحه و يفكك شعري و قعد يكلمني
المهم بعدهاااا جلسني ع السرير و طلب مني ان ننام و انا عينك ما تشوف الا النور خخخخ
لمهم نمنااااا و ما سوى شئ غير انه مسك يدي بس
تاني يوم الصباح صحيت و كان هوه صاحي دخلت اخذت شور و جبلي فطور و .... ...... .... الخ
طلب مني انه نروح زياره لاهلي و اهله وافقت وخرجنااا زرناهم بعدها رحناااا مطعم و رجعنا البيت يزمتها تهور وحضني من ورى وحسني بحراره انفاسه على اذني
اححح ذبحتني ذي الحرركه لا اراديااا لقيت انه صار وجي بوجه و نتبادل القبلات الحاره
وبعدهاااا قلي ممكن اساعدك كمان اليوم بنزع فستانك ولماا فك الفستان زود شوي من مرور اصابعه على ظهري وانا اصلا ذايبه من القبلات طاح الفستان ساعتها جن جنونه
انا على طول دخلت جوه اللحاف تجربتي الدخله!!!؟ للمخطوبات فقط) 9.gif
ونزع ملابسه و دخل معاي بس طلبت منه انه نخفف من انوار الغرفه
وكان مجرد تفريش و تعارف الاعضاء على بعض و مع احضان و قبلات و مصات
تاني يوم الصباح اولما صحيناااا لقت الفطور جاهز بعد ما اكلنااا وا انا كنت خجلانه من الي صار امس ساعتها همس باذني و قلي امس كنتي مله العالم تجربتي الدخله!!!؟ للمخطوبات فقط) 9.gif
ممكن نكمل يا ملكتي الي صار امس و طبعااا سويناااا حركه المعتاده ان انا تحت و هوه فوقي
احسها افضل لان انتي تكوني خايفه و هوه متوتر انصح فيهااا تكون ليله الدخله
بعد البوس و المس و المص و اللحس وخلاني اذوب تحته و ما عدت احس بشئ بعدهااا دخل عضوه فيااااا حسيت بالم بس كان جسمي فاتر بسبب المداعبات
وكانت دي اصعب 3 ايام في الزواج غيرهاااا و الله جنان في جنااااان
مع انه لي اسبوعين بس تجنت
يلا بنات لا تخافون ترى جسمكبيكون فتران و مايعور و اهم شئ لا تشدي اعصابك و كل شئ بيكون تمااااااااااااااااااااام
بتوفيق للجميع

لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور

عرض البوم صور ياعذابي   رد مع اقتباس